الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مركز تطوير التعليم الجامعي

كلمة نائب مدير المركز -شطر الطالبات

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم
أهلاً وسهلاً بكم أخواني وأخواتي أعضاء الهيئة الأكاديمية في الموقع الخاص بمركز تطوير التعليم الجامعي والذي سعدت بالعمل به والمساهمة في تحقيق أهدافه.
بدايةً سرني التواصل مع المركز عندما شاركت بتقديم ورشة عمل تعرفت من خلالها على دوره الرائد في تطوير وتنمية مهارات أعضاء وعضوات هيئة التدريس وطلاب وطالبات الدراسات العليا بالجامعة.
ثم ازددت خبرة ومعرفة بتبادلي للرؤى والأفكار مع عضوات اللجنة الدائمة حين أصبحت رئيسة لوحدة الانترنت والدعم الفني بالمركز.
بعد ذلك تشرفت بتكليفي بمنصب نائبة لمدير مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة الملك عبد العزيز بشطر الطالبات عام (1434هـ) وهنا استجلت لي المسؤولية الكبرى الملقاة على عاتق القائمين عليه، وذلك باعتباره موئل العضو الأكاديمي الأول ومنبع تطويره الأفضل وهو الذي يعينه على صقل مهاراته وتنمية قدراته للأخذ بأسباب التقدم التدريسي والعلمي والبحثي والتقني في العمل الجامعي.
كما عملت على مد جسور التواصل الفكري مع وحدات التطوير في كافة القطاعات وذلك لتوحيد الجهود وتكوين قاعدة بيانات للمدربات والمتدربات للهيئة الأكاديمية بالجامعة، وصولاً لتنفيذ المشاريع التطويرية من خلال المركز وتحقيق الارتقاء المرجو للتعليم والتعلم بالجامعة.
والآن أنا ومنسوبي المركز بكم ولكم نستمر ونتمنى من الجميع الدعم والمشاركة بإبداء المقترحات والملاحظات والمبادرة بتسجيل الاحتياجات التدريبية للفئات المستفيدة وتقديم البرامج النوعية المناسبة ومتابعة جديد المركز وأخباره وإنجازاته والتسجيل في برامجه المتاحة بالتواصل معنا عبر القنوات الواردة وذلك لتجسيد أهداف المركز التطويرية وتحقيق التميز الفعلي للتعليم والتعلم والبحث بجامعتنا العريقة.

د. أروى عبد الله جمجوم - السيرة الذاتيه
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/2/2018 11:55:20 AM