الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مركز تطوير التعليم الجامعي

كلمة مدير المركز

يعتبر مركز تطوير التعليم الجامعي أحد أهم ركائز عملية التطوير الأكاديمي بجامعة الملك عبد العزيز، وذلك من خلال تنظيم الأنشطة والملتقيات وحلقات النقاش التي تعنى بتجويد العملية التعليمية والبحثية لكل من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم من المحاضرين والمعيدين وطلاب الدراسات العليا.
ويستحوذ التدريب والتطوير على الحيز الأكبر من مسؤوليات ومهام المركز كونه وسيلة فعالة في تطوير المهارات وترسيخ الخبرات وتوطين ممارسات التنمية المهنية المستدامة من خلال عقد اتفاقيات التعاون مع كليات الجامعة، والإسهام في تحقيق رسالة الجامعة التي ترتكز على المسئولية المجتمعية من خلال التعاون مع مختلف الجهات لتدريب منسوبيها في مختلف المجالات والشراكات داخل الجامعة وخارجها.
والمركز يعمل منذ تأسيسه بخطوات راسخة نحو تحقيق خطته الاستراتيجية المنبثقة من الخطة الاستراتيجية للجامعة، والداعمة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وختاما فإني آمل أن يكون هذا الموقع بوابة اتصال وتواصل مع أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأن يجدوا فيه كل جديد ومفيد ،والمركز يرحب بالجميع ويسره استقبال الآراء والمقترحات التطويرية، لنعمل سويا يدا بيد للرقي بهذا المركز والسير قدما بجامعتنا الغالية إلى مصاف التميز والإبداع.

وفقنا الله جميعا لما فيه الخير لمجتمعنا خاصة وللأمة الإسلامية والعالم عامة.

أ.د. أحمد بن ناصر الكناني

مدير مركز تطوير التعليم الجامعي

 
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/3/2019 3:45:38 AM